الأحد، 26 أبريل 2009

أهلى جده لن يجدد لوليد سليمان





المصدر : كورابيا

يعقد مجلس إداراة أهلي جدة إجتماعاً هاماً يوم الخميس المقبل لمناقشة النتائج المتواضعة التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الحزم، ومستويات اللاعبين التي تتفاوت من مباراة لأخرى، بالإضافة إلى تقييم عمل الجهاز الفني وكذلك اللاعبين الأجانب.

وكان الأهلي قد ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تعادله أمام الحزم في إياب ربع النهائي بهدفين لمثلهما، وذلك بعد خروجه من بطولة كاس ولي العهد أمام الفتح أحد فرق الدرجة الثانية، واحتلاله المركز الثالث بين ترتيب فرق الدوري.

وأشارت صحيفة" الجزيرة " السعودية إلى أن الإجتماع سيشهد خروج مجلس الإداراة بقرارات حاسمة أهمها عدم التجديد للمحترفين الأربعة وعلى رأسهم المصري وليد سليمان المعار من بتروجيت حتى نهاية الموسم.

ولم يشارك المصري الدولي الذي انضم إلى "قلعة الكؤوس" خلال فترة الإنتقالات الشتوية يناير الماضي، في معظم المباريات التي خاضها الفريق بالدوري، غير أن مشاركاته القليلة دائماً ما تخطف الأضواء، ويكون لها التأثير الكبير على أداء الفريق، علماً بأنه تمكن من احراز هدف وحيد فقط حتى الآن خلال مسيرته القصيرة مع الفريق.

كما سيتخذ المجلس قراراً بعدم التجديد لمحترفيه بهاء عبد الرحمن، ويوسف صايبي، وإبراهيما جاييه، بعد أن فشلوا في التجربة التي قضوها مع الفريق.

وسيشهد الإجتماع قراراً حاسماً سيشمل إنهاء عقد المدرب ميلادينوف، وذلك في الوقت الذي أشارت فيه تقارير الصحيفة عبر مصادر من داخل النادي إلى أن هناك الكثير من الأسماء المرشحة لتدريب واللعب مع الفريق الأول، مع بداية فترة التسجيل الأولى للموسم المقبل، كما أوضحت أن أجندة الأهلاوية تحمل في جعبتها العديد من الأسماء الأجنبية اللامعة، والتي سيعلن عنها بمجرد الانتهاء من الاتفاق والتوقيع معها.


widget
2009جميع الحقوق محفوظة © محترف كوورة